على رأسها مصطفى محمد| نانت يعلن قائمة المعسكر التحضيري

مصطفى محمد
مصطفى محمد


أعلن نادي نانت الفرنسي، الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، تحت قيادة المدير الفني بيير أريستوي، القائمة الرسمية التي من المقرر أن تخوض المعسكر التحضيري الصيفي استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

وجاء مصطفى محمد على رأس قائمة نانت التي ستدخل المعسكر التحضيري بإحدى المدن الفرنسية، وذلك في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد، بعد عودة المهاجم الدولي المصري من عطلته الصيفية.

على صعيد متصل غاب مصطفى محمد عن المباراة الودية الماضية لفريق نانت، في إطار الوديات التحضيرية استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل من الدوري الفرنسي، بعد أن فعل الأصفر الكاناري بند الشراء بعقده من صفوف نادي جالطة سراي التركي.

قائمة نانت تشهد تواجد مصطفى محمد

وجاءت قائمة نانت التحضيرية كالتالي: 

حراس المرمى: ألبان لافون، دينيس بتريتش، ريمي ديسكامبيس

خط الدفاع: كورشيا، نيكولاس بالويس، دينيس أبياه، فابيو دا سيلفا، تشارليز تراوري، فابيان سنتونس، جان كاستيليتو، روبين فوزيني، ميشيل دياز، جواو فيكتور، هادجام، ناثان زيزي.

خط الوسط: لودفيتش باس، محمد عشي، موسى سيسوكو، ماركوس كوكو، شيريفيلا، صامويل موتوسامي، أندريه جيروتو، مانفيليان، لوهان دوسيه، صموئيل يبي، ستريدر أبواه.

الهجوم: إيفان جيساند، أندي ديلور، موسيس سايمون، فلورنت موليت، مصطفى محمد، بريدج نديلو، جاناجو، كوينتين ميرلين، جو لويك أفاما، عبد القادر بامبا.

جدير بالذكر أنه رفض المهاجم الدولي مصطفى محمد، العودة إلى نادي جالاتا سراي التركي، بحسب آخر المستجدات التي كشفت اهتمام مونبلييه الفرنسي بالحصول على خدماته في صيف 2023.