الشناوي يغيب عن مواجهة حرس الحدود

محمد الشناوي
محمد الشناوي

باتت فرص لحاق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بمباراة حرس الحدود المقرر لها الاربعاء المقبل ضعيفة جدا بعد تعرض للإصابة أمس في مباراة المقاولون العرب.

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي للإصابة في مباراة المقاولون العرب أمس والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأثبت الفحوصات المبدئية إصابة حارس مرمى النادي الأهلي  بشد  في العضلة الأمامية خلال مباراة الفريق ضد المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يجري اللاعب بعض الفحوصات والأشعة مساء اليوم لتحديد حجم إصابة اللاعب ومدة غيابه، وباتت فرص لحاق الشناوي بمباراة الحرس ضعيفة جدا لعدم قدرته على التشافي .

يستعد النادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر   في الجولة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود 

يستعد النادي الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٨١ نقطة، بعدما حقق الفوز في ٢٥ مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، وحسم  بطولة الدوري المصري الممتاز. 

جدير بالذكر أنه حسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.