توتا يُعلق على مشاركته في عيد الأضحى.. ويتحدث عن «البطة الصفرا»

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

أبدى الفنان محمد عبدالرحمن "توتا"، سعادته بمشاركته خلال موسم عيد الأضحى الماضي، في فيلمي "بيت الروبي"، و"البعبع"، ونال إشادات واسعة حول دوريه.

وقال توتا خلال تصريحات ببرنامج "كلاكيت"، والمُذاع على "راديو نجوم إف إم": "مشاركتي في بيت الروبي كان شرف كبير ليّ، وكنت سعيد بالتواجد مع النجم كريم عبدالعزيز، وأخويا وحبيبي كريم محمود عبدالعزيز، وجميع الأساتذة المتواجدين في الفيلم".

وأضاف: "المنتج والمخرج تواصلوا معيّ لمعرفة أبعاد الشخصية، وصورت في يومين فقط ولم أشعر بهم على الإطلاق، وكان الأمر بسيطًا الحمدلله".

وتابع: "سيطرة حالة من الضحك كبيرة خلال مشهدي القهوة والخناقة، وكنت سعيد جدًا بالتواجد، وليّ الشرف بالمشاركة في هذا العمل الرائع".

وتطرق توتا للحديث عن فيلم "البعبع"، قائلًا: "عندما علمت من المنتج أنني سأشارك في فيلم بجانب الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري، سعدت جدًا وبالأخص لأن هذا العمل ليس الأول لي معهم".

اقرأ أيضًَا.. محمد عبدالرحمن: انتظروا فيلم «البطة الصفرا» قريبًا

وعن رأيه في البطولة الجماعية، أشار: "أرحب بهذا الأمر حتى في أدوار بطولتي، ومثلي الأعلى في ذلك الموضوع هو الفنان الراحل خالد صالح، والذي لم يمانع مطلقًا القيام بالبطولة الجماعية حتى في الأعمال التي كانت من بطولته فقط".

وأكد: "في نهاية الأمر نحن نُقدم شيئًا نحبه، ولن نختلف في طريقة تقديمه، فلن تختلف البطولة المطلقة عن ضيف الشرف طالما أنني أحب الدور".

وعن أحدث أعماله فيلم "البطة الصفرا"، والمُقرر طرحه خلال شهر أغسطس المقبل، كشف توتا: "الدور كان جديد عليّ، والمنتج عندما تواصل معيّ أكد أن دوري في الفيلم جديد جدًا".

وأكمل: "كلمة «جديد عليك» في حد ذاتها تستفزني، وقرأت الورق وكان جيد جدًا وكان هناك تنوع في الفيلم، واتخذته كـ تحدي، وأتمنى أن أنجح في إظهار قدراتي خلاله، لأن الشخصية كانت تحتاج تمثيل حقيقي".

وعند سؤاله عن دوره في فيلم "البطة الصفرا"، قال توتا: "أقدم في الفيلم دور دكتور جامعي".

وأتم توتا حديثه مشيدًا بالفنانة غادة عادل، والتي تشاركه البطولة في فيلم "البطة الصفرا"، حيث قال: "هي شخصية جميلة وما لا يعلمه الجمهور أنها طيبة جدًا، وهذا العمل ليس الأول الذي يجمعنا، وإنما المشاركة الرابعة بيننا".