ميرهان حسين على البحر.. والعوضي يحتضن ياسمين عبدالعزيز.. لقطات النجوم في الإجازة

ميرهان حسين
ميرهان حسين

حرص عدد من النجوم على مشاركة صورهم مع جمهورهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد بعضهم على الاستمتاع بالإجازة الصيفية بعد الانتهاء من فترة عملهم الشاقة ومن أبرز هذة الفنانين.

حرصت الفنانة ميريهان حسين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات انستجرام، بصورا جديدة لها خلال تواجدها على احدى الشواطئ،تألقت ميريهان حسين في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت مايوه باللون الأسود.

 

اقرأ أيضا| ميريهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها على «إنستجرام»

وأيضا النجمة ياسمين عبدالعزيز، شاركت متابعيها صورة جديدة لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت ياسمين عبدالعزيز مع زوجها على البحر خلال قضاء إجازتهما الصيفية، ونالت الصورة إعجاب معجبيهما.


والتقت الفنانة رزان مغربي بالنجم عمرو دياب خلال قضائها الإجازة في الساحل الشمالي، وشاركت رزان مغربي جمهورها بفيديو لصورتها مع عمرو دياب، كما كشفت عن لقاء ابنها "رام" بنجمه المفضل.


وشارك الفنان محمد رمضان صورة له رفقة محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ويعد هذا الظهور الأول الذي يجمع بين الثنائي معًا.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال قضائهما الإجازة الصيفية معًا، ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي يجمعهما سويًا، إذ كتب رمضان على الصورة: حبيبي يا مو.