منتصف نوفمبر.. موعد إطلاق لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر - وليمة الذئاب»

لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب"
لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب"

 تنطلق لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب» والتي ستكون متاحة للاعبين في 14 نوفمبر 2023، على بلايستيشن 4 و5 ، واكس بوكس سيريس اكس | اس، اكس بوكس ون وكذلك ستكون متاحة على الكمبيوتر الشخصي. أما نسخة نينتيندو سويتش ستُتاح في عام 2024.

أحداث لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب» مشتقة من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير «جريندايزر» والمستندة إلى المانجاكا جو ناجاي، مما يتيح للاعبين إعادة استذكار أكثر لحظات هذه المغامرة الفضائية شهرة.
 ولإثراء تجربة اللاعبين، سيسعد محبو المسلسل القدامى بمعرفة انه تم إعادة توظيف المؤلفات الموسيقية التي كانت تحظى بشعبية عالية في مسلسل الرسوم السابق، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بها بشكل تفاعلي في اللعبة.

قالت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك» بالتعاون مع شركة مايكرويدز الفرنسية عن لعبتها الجديدة انها تطمح في نشر هذه اللعبة لإرضاء وإثراء جمهور اللاعبين في الوطن العربي وشمال أفريقيا، حيث إننا نعمل في مانجا للإنتاج على استقطاب أفضل الألعاب الإلكترونية العالمية لنشرها وتعريبها عبر شبابنا السعودي المُلهم.

ولتقديم تجربة فريدة للاعبين بالإضافة للنسخة العادية، ستكون لعبة «مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب» متاحة بإصدارين: نسخة فاخرة ونسخة الجامعين. النسخة الفاخرة ستشتمل على خمسة محتويات: (اللعبة الكاملة، سلسلة مفاتيح، ملصق ثنائي الصورة، Steelbook حصري وكذلك ستشتمل على ملصق 30x42 سم ).

بينما تشتمل نسخة الجامعين على أكثر من 12 محتوى: (صندوق الجامعين، اللعبة الكاملة، ملصق ثنائي الصورة ، Steelbook حصري ، كتاب رسومات فنية حصري، سلسلة مفاتيح  ورداء آخر لجريندايزر ومهمة إضافية، (محتوى المهمة الاضافية: مهمة جديدة، رداء أسود ورداء ذهبي)، وكذلك ستشتمل النسخة على 4 مطبوعات فنية ومجموعة من 3 دبابيس ومجسم حصري لجريندايزر بمقاس 25 سم، ستحتوي أيضًا على تذكرة ذهبية حصرية وملصق بمقاس 42×30 سم).

اقرأ أيضًا| «جوجل» يحتفل بفيلم «باربي» على طريقته الخاصة