خطأ غريب| موقع قائمة الدوري الأمريكي الرسمي يحتفي ببوسكيتس بصورة لـ أربيلوا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

علقت صحيفة ماركا الإسبانية على ترحيب الموقع الرسمي لقائمة كرة القدم الأمريكية بانتقال اللاعب سيرجيو بوسكيتس نجم نادي برشلونة الإسباني، إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

نشرت صحيفة ماركا في تقرير لها ساخرة من قيام قائمة كرة القدم بالدوري الأمريكي بالترحيب بالوافد الجديد سيرجيو بوسكيتس بنشر صورة المدافع الإسباني ألفارو أربيلوا، لاعب نادي ريال مدريد السابق، بالخطأ بدلا من صورة بوسكيتس، معلقة على الخطأ، قائلة: "يا له من خطأ كارثي".

وأضافت: "قائمة كرة القدم الأمريكية للدوري الأمريكي ترحب ببوسكيتس.. بصورة لـ أربيلوا".
 


جدير بالذكر أنه أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الأحد، التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس حتى 2025، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال إنتر ميامي بحسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي إن بوسكيتس، الفائز بكأس العالم مع إسبانيا وقائد برشلونة السابق، من أبرز لاعبي خط الوسط على الإطلاق وسيلتحق بالتشكيل الأساسي في الأيام المقبلة.

ونقل النادي عن بوسكيتس قوله: "هذه فرصة استثنائية ورائعة وأنا متحمس للتجربة، مضيفا: أتطلع إلى هذه الخطوة في مسيرتي مع إنتر ميامي، لا أستطيع الانتظار حتى أحقق النجاح الذي يتطلع إليه هذا النادي".

ويتوقع ميامي أن يكون بوسكيتس جاهزاً للعب أمام كروز أزول المكسيكي يوم السبت المقبل، في مباراة قد تشهد الظهور الأول لميسي مع ناديه الجديد.

اقرأ أيضا | نجم برشلونة يحسم موقفه من التجديد للفريق