الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فاركو بالدوري الممتاز

صورة من المباراة
صورة من المباراة

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام فاركو بهدفين لكل فريق في المباراة  باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز التاسع. 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد صبحي و حاتم سكر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر وسيد عبدالله "نيمار" وسيف الجزيري و إبراهيما نداي وأحمد سيد "زيزو". 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين ، وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم لكن دون خطورة على المرميين، ولجأ لاعبو الفريقين للتسديد من خارج منطقة الجزاء، وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 19  عن طريق إبراهيما نداي بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى فشل في استغلالها. 

وسيطر الأبيض نسبيا على مجريات الأمور ونجح سيد عبد الله " نيمار" في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 26 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء فاركو وسددها على يسار الحارس، وحاول الضيوف تعديل النتيجة، إلا أن إبراهيما نداي نجح في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 32 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.

وتصدى حارس الضيوف لركلة حرة مباشرة من زيزو، قبل أن يهدر سيف الجزيري فرصة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 41  من انفراد بالمرمى ولكن الحارس تصدى لها. 

وحاول فريق فاركو تقليص الفارق في الدقائق المتبقية في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بمقدم الزمالك بثنائية دون رد.
ومع بداية  الشوط الثاني هاجم فاركو لتقليص النتيجة ، وتعرض سيد عبد الله نيمار للإصابة وشارك بدلا منه أحمد عبد الرحيم ايشو ، ونجح سيف تيري في تسجيل هدف فاركو الأول في الدقيقة 60 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء .

ودفع الزمالك بعلي ياسر ومحمد صلاح بدلا من سيف الجزيري وإبراهيما نداي وتمكن سيف تيري من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة ٧٢ من رأسية ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد حسام بدلا من عمر جابر ، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل كما حاول فاركو تسجيل هدف الفوز وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لحاتم سكر بعد الحصول على الانذار الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي