الزمالك يتقدم على فاركو بثنائية في الشوط الأول 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وفاركو المقامة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، بتقدم الأبيض بثنائية دون رد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين ، وحاول الفريقان تسجيل هدف التقدم لكن دون خطورة على المرميين، ولجأ لاعبو الفريقين للتسديد من خارج منطقة الجزاء، وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 19  عن طريق إبراهيما نداي بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى فشل في استغلالها. 

وسيطر الأبيض نسبيا على مجريات الأمور ونجح سيد عبد الله " نيمار" في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 26 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة جزاء فاركو وسددها على يسار الحارس، وحاول الضيوف تعديل النتيجة، إلا أن إبراهيما نداي نجح في تسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 32 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس.  

وتصدى حارس الضيوف لركلة حرة مباشرة من زيزو، قبل أن يهدر سيف الجزيري فرصة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 41  من انفراد بالمرمى ولكن الحارس تصدى لها. 

وحاول فريق فاركو تقليص الفارق في الدقائق المتبقية في حين سعى الأبيض لتعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بمقدم الزمالك بثنائية دون رد.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري  - محمد طارق 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمر جابر -  سيد عبدالله "نيمار" 

خط الهجوم : سيف الجزيري - إبراهيما نداي - أحمد سيد "زيزو"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وأحمد محمود ومحمد حسام "بيسو" وعبد الله محمد وأحمد بلحاج وأحمد عبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح وعلي ياسر.


و يضم تشكيل فاركو كل من:

حراسة المرمى محمد سعيد شيكا 

خط الدفاع : عزمي غوما - أحمد عوض - ياسين مرعي - جيفرسون انكادا 

خط الوسط : محمود  جهاد - محمود عماد - وليد علي 

خط الهجوم : سيف تيري - رزقي حمرون - أحمد فؤاد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود السيد ومروان مجدي وجابر كامل وعمرو جمال وزياد طلبة وهشام فتح الله وكريم جبريل وأحمد محمد وأحمد إبراهيم

اقرأ أيضا| تطورات صفقة انتقال نجم ليفربول إلى الاتحاد السعودي