محمود العسيلي: عمرو دياب «أسطورة».. والذكاء الاصطناعي «مش هيعيش»| فيديو

محمود العسيلي
محمود العسيلي

علق المطرب محمود العسيلي، على الذكاء الاصطناعي، وإمكانية وجود أي ضرر بسبب استعمال صوته، كما أشار إلى عشقه لـ عمرو دياب، واصفاً إياه بـ"الأسطورة".

وقال العسيلي خلال تصريحاته ببرنامج "شو في ما في": "الفن عبارة عن طاقة يُعبر بها عن نفسه وفكرة، والذكاء الاصطناعي يمكن أن ينجح، ولكنه أبدًا لن يعيش، لأن ما يبقى هو طاقة الفنان في أعماله".

وأضاف: "الفنان يضع جزء من طاقته وروحه في العمل، لذلك لا أرى أن الذكاء الاصطناعي تهديد على الفنانيين، وإنما هو عامل مساعد لهم".

اقرأ أيضًا.. محمود العسيلي يكشف سبب زواجه للمرة 3: «لازم تكون سعيد»

وعن الفنان الذي يرغب محمود العسيلي في الاستماع لإحدى أغانيه باستخدام الذكاء الاصطناعي، أشار: "محمد فوزي، لأنني أحبه جدًا وهو ملهم ليّ في التجديد، وبالأفكار الجديدة المختلفة".

وعن إمكانية عودته للتمثيل مجددًا، قال العسيلي: "ليس مستحيل أن أعود، ولكنه ليس في الوقت الحالي، التمثيل له احترامه، ويجب أن أقدم شيء مختلف هناك مثلما أقدم الاختلاف في الأغاني".

وأكد العسيلي أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد طرح أغنية جديدة، وهي عبارة عن إعلان لإحدى منتجات المشروبات، بجانب إتمام 4 أو 5 أغاني يعكف على تصويرها لطرحهم في فصل الصيف، ومنهم اثنان تم تصويرهم بأمريكا.

وعن المطرب المفضل لـ محمود العسيلي، قال: "بالتأكيد عمرو دياب، هو الأسطورة بتاعتنا".