قطع المياه غدا 5 ساعات عن بعض المناطق بمنية النصر في الدقهلية

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم غدا الاثنين الموافق 17يوليو  قطع المياه من الساعة 10 مساء إلى  الساعة 3 من صباح الثلاثاء الموافق 18يوليو الجاري عن عدد من القري التابعة لرئاسة مركز ومدينة منية النصر لإجراء أعمال الصيانة علي خط طرد طلمبات المرشحة بمنية النصر.

اقرا ايضا| فصل الكهرباء 3 ساعات عن بعض المناطق بالمنصورة للصيانة صباح الجمعة

وأضاف المحافظ أنه سيتم كذلك قطع المياه غدا الاثنين الموافق 17 يوليو الجاري من الساعة 8 صباحا إلى  الساعة 12 ظهرا من ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال قطعية 12 بوصة بشارع محمود صبري المتفرع  من شارع  عبد السلام عارف لربط الأعمال الجديدة بشارع محمد الديب بالمنصورة.


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقارير التي وردت من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة  في هذا الشأن حيث أوضح التقرير الأول أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بنطاق مركز ومدينة منية النصر خلال المدة المشار اليها تشمل قري ميت عاصم والنزل والجمال وبرمبال القديمة وبرمبال الجديدة والرياض والكردي.


وأوضح التقرير الثاني أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه بمدينة المنصورة في المدة المذكورة لإجراء الأعمال هي مناطق تقسيم الشئون الاجتماعية والمستشفي الدولي ومدينة مبارك  حوض أبو الليل محطة صرف صحي رقم 11.


و كلف المحافظ المحاسب محمد عبد الباقي رئيس مركز منية النصر والمحاسب  محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة بالتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار المذكورة.


ومن جانبها طالبت محافظة الدقهلية المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية التابعة المشار اليها بمركز منية النصر وكذا المواطنين قاطني مناطق مدينة المنصورة المذكورة والمتأثرة بانقطاع المياه وبالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها هذه الأعمال ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.