عاجل

غدًا.. انطلاق مؤتمر ومعرض «سيملس شمال أفريقيا 2023» في مصر

حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري
حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري

تنطلق غدا الإثنين 17 يوليو 2023، فعاليات مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، ويقام المؤتمر تحت شعار (بوابة التكنولوجيا المالية في أفريقيا والشرق الأوسط).

خبر هام بشأن أول بنك رقمي في مصر  

ينظم مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، البنك المركزي المصري، ويقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ويستمر على مدار يومي 17 و 18 يوليو الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية.

ويشارك في فعاليات وحضور مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، ورامي ابو النجا نائب محافظ البنك المركزي المصري، وإيهاب نصر وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع العمليات المصرفية ونظم الدفع، وعدد من قيادات البنك المركزي المصري.

البنك المركزي يصدر قواعد ترخيص البنوك الرقمية والإشراف والرقابة عليها

ومن المقرر مشاركة، رؤساء مجالس إدارات البنوك المصرية، ونواب رؤساء البنوك، بجانب رؤساء قطاعات المدفوعات الالكترونية في البنوك، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 4000 شخصية من مختلف العالم ومسئولين وخبراء في مجالات الدفع الإلكتروني والتكنولوجيا المالية والإبتكار والبنوك الرقمية.

وتتضمن فعاليات مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، عدد من الجلسات المتخصصة في مجالات التكنولوجيا المالية والبنوك الرقمية والإبتكار والدفع الإلكتروني.

ويعقد على هامش مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2023، التي تستمر على مدار يومين معرض للشركات لعرض أحدث منتجاتها وحلولها الرقمية، ويشارك فيها العديد من البنوك والشركات المصرية العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة.

مبادرة رواد النيل تشارك في فعاليات «سيملس 2023» شمال أفريقيا