«ويجز» يشوق جمهوره لألبومه جديد: «هتزهقوا مني» | فيديو

ويجز
ويجز

شوق مطرب الراب أحمد علي والشهير بـ"ويجز"، جمهوره مُعلنًا وضع الرتوش الأخيرة لألبومه الغنائي على أن يطرح قريبًا، خاصًة بعدما أبدى العديد من عشاقه استيائهم؛ بسبب تأخره في طرح أغانيه.

وقال ويجز خلال تصريحات ببرنامج "Et بالعربي"، مُعلقًا على ردود الأفعال حول أحدث أغانيه "الدنيا إيه": "في الطبيعي عندما أسمع من أحد أن الأغنية كانت جيدة بالنسبة له، أشعر بالراحة لأنه عملي الذي عملت عليه".

وأضاف: "من الصعب أن يرضي أحد بشكل كامل عن أعماله، فأنا أكون راضي بنسبة 90%، ويتبقى 10%، أضعهم في أعمال أخرى".

ومازح ويجز جمهوره بسبب تأخره المستمر في طرح أغانيه، قائلًا: "أنا مشغول جدًا، بين إجازات وحمام سباحة وبحر، وأصبحت متعلقًا بالصحراء مثل «السحلية»".

وعن تجهيزه لألبوم غنائي جديد، قال ويجز: "من المنتظر أن نطرح الألبوم قريبًا، ولكن لازال هناك بعض الوقت، انتهى وقت الانتظار، «هتزهقوا مني»".

اقرأ أيضًا.. قبل انطلاقها الليلة بدبي.. تعرف على شروط حضور حفل️ ويجز وأسعار التذاكر

وأشار: "أشعر بالفخر بنفسي عندما أرى آخرون يغنون، وأحس أن المزيكا أصبح لها شكلًا جديدًا، ومطربين يظهرون بشكل مستمر".

وتابع: "ظهور المطربين حافز بالنسبة ليّ لتقديم المزيد، ويشجعني بشكل مستمر لتقديم أفضل ما لديّ".

وعن إحيائه للعديد من الحفلات في جولة عالمية، أكد: "أصبحنا الآن في مستوى يؤهلنا لتقديم مثل تلك الحفلات، والناس تنتظر منا الكثير، ونرى مساعدات للصعود على المسرح في الخارج".

وأكمل: "العمل بالخارج جيد للمصريين والعرب بشكل عام، والمتواجدين بالخارج لم تتح لهم الفرصة لرؤية المزيكا، وهم في حالة شوق لنا".

وأتم: "أعتقد أن حفلاتنا في الخارج جيدة لنا كمطربين، ولكل المتواجدين في الخارج، فنكتشف آفاقًا جديدة، ونشعر بالسعادة والحماس بسبب الجمهور المشتاق".