محمد صلاح العزب: اعتذرت عن كتابة مسلسل محمد إمام لرمضان المقبل

محمد إمام
محمد إمام

أعلن السيناريست محمد صلاح العزب، اعتذاره عن كتابة المسلسل الجديد للنجم محمد إمام، والذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ونشر محمد صلاح العزب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا كتب فيه: "مساء الخير، أنا اعتذرت عن عدم كتابة مسلسل نجمنا المحبوب محمد إمام لموسم رمضان ٢٠٢٤".

وأضاف: "بتمنالهم كل النجاح والتوفيق ويعملوا مسلسل جامد يكسر الدنيا".

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري تعلن موعد طرح فيلم «أبو نسب»

وعلى صعيد متصل، يستعد السيناريست محمد صلاح العزب، لطرح آخر الأعمال التي كتبها، وهي مسلسل "السفاح"، من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنان باسم سمرة.

أحداث مسلسل السفاح:

مسلسل "السفاح" مكون من 8 حلقات متتالية يخرجها أحمد علاء، وتدور قصته حول فعاليات المسلسل مستوحاة من حكاية حقيقية، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة». الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة. حيث إستلم العمل من المنتج للبرنامج «رحالة» حتى الآن حلقته التي عُرضت في شهر رمضان الفائت، عبر واحدة من المنصات الرقمية.

أبطال مسلسل السفاح:

يضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحاه من قصة حقيقية.