«كهرباء الإسكندرية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في قضايا فساد

 المهندس إيهاب الفقى
المهندس إيهاب الفقى

أكد المهندس إيهاب الفقى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء على اتخاذ الإجراءات القانونية مع المحصلين المتورطين في قضايا فساد وذلك في ضوء ماتطبقه الشركة من إجراءات صارمة للرقابة على المحصلين والعاملين في الشركة فضلا عن إجراءات لتحسين الحوكمة في الشركة ومنها إعادة تدوير بعض العمالة لتحويلهم للعمل بقطاعات أخرى.

وفي هذا السياق أصدر رئيس الشركة قرار بنقل 19 من الموظفين بالشركة في الأعمال المكتبية "كاتب" للعمل كمحصلين بفروع الشركة المختلفة لتحقيق الاستخدام الأمثل منهم.

وأكدت شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء في بيان لها اليوم الأحد على استمرار مكافحة الفساد بشتى صوره وملاحقة الفاسدين ومن جانبه شدد رئيس الشركة على عدم التستر على أي عنصر فاسد ضمن منظومة العمل ومعاقبة المخالفين مما يرسل رسالة قوية لكل من يفكر في الانخراط في ممارسات فاسدة في المستقبل وذلك للحفاظ على المال العام والذي يؤثر سلبا على جودة توزيع الكهرباء والخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين.

وفي نفس السياق حصلت «بوابة أخبار اليوم» على صورة من قرارات رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء والخاصة بنقل عدد من الموظفين بالشركة للعمل محصلين.