هاني شاكر: اتهامي بالتسبب في تدهور صحة «إيمان البحر درويش» كلام فارغ

هاني شاكر
هاني شاكر

رد الفنان هاني شاكر، من خلال تصريحات صحفية، على شائعات انتشرت هذة الفترة بأنه المتسبب في تدهور الحالة الصحية لـ"إيمان البحر درويش"، حيث قال: كلام فارغ مش هقدر أقول أكتر من كدة ودة كلام مينفعش يتقال". 

ويستعد هاني شاكر، لطرح أغنية خلال الفترة المقبلة على موقع اليوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية، ومن المقرر أن يبدأ في أعمال الهندسة الصوتية للأغنية عقب انتهاء كل التسجيلات الخاصة بها.

إقرأ أيضا| هاني شاكر: نقابة الموسيقيين أخدت من وقتي.. وحاليا مركز في شغلي وعائلتي

وتعاون هاني شاكر، في الأغنية مع الشاعر بهاء الدين محمد والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وهي أغنية تنتمي لفئة الأغاني الدرامية الحزينة.

ونشر الشاعر بهاء الدين محمد صورة له رفقة هاني شاكر وباقي صناع الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، كتب: «حاولوا تحضروا قلوبكم وإحساسكم علشان تتحملوا الدراما اللى جايه علشان ح تغوص ف كل الجراح».

ودخل الفنان إيمان البحر درويش، في العديد من الخلافات خلال حياته، ولعل أبرزها مع الفنان هاني شاكر، وعلق "البحر درويش" في حوار تلفزيوني له سابقاً قائلاً: "الدنيا كلها شافت إساءة هاني شاكر ليا، وإتقال عليا إني خدت 15 ألف جنيه من فلوس اليتامي".

وتابع: "هاني شاكر قال إني سلطت واحد يشتمه وقال عليا طبال، وأول قرار خدته في النقابة إن أي موسيقي يتعدى على موسيقي أخر حتى ولو بالألفاظ يتم وقفه وإحالته للتحقيق".