أبرز أعمال أحمد السعدني في ذكرى ميلاده

أحمد السعدني
أحمد السعدني

يحل، اليوم، عيد ميلاد الفنان أحمد السعدني ،بدأ أحمد السعدني مسيرته الفنية عام 1995 عندما شارك لأول مرة في مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء الخامس، وشارك بعدها  في العديد من الأعمال الفنية التي أظهرت موهبته وقدراته، وتألق مع غادة عبد الرازق في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، فيما تميز في فيلم "أعز أصحاب" مع أحمد فلوكس.

ساعد السعدني، كونه ابن نجم كبير، في دخول الوسط الفني من خلال مشاركته في مسلسل "رجل من زمن العولمة" مع والده الفنان صلاح السعدني، عام 2022، ولم ينكر أحمد السعدني أنه دخل الفن بـ"الواسطة"، وقال في لقاء له في برنامج "السرداب": "اشتغلت بالواسطة فعلا لو أبويا مكنش صلاح السعدني مكنتش اشتغلت في أول مسلسل "رجل في زمن العولمة" وأخدت دور كبير، مش لجمالي أو لطلعتي البهية كانوا هيشغلوني".

اقرأ أيضا

 هنا الزاهد وأحمد السعدني يطرح الأغنية الدعائية لمسلسل «سيب وأنا أسيب»

شارك أحمد السعدني، الفنان عادل إمام في عملين هما "مرجان أحمد مرجان" عام 2007، وفي عام 2012 في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" وكان انطلاقة كبيرة له.


شهد عام 2019 تقديم أحمد السعدني نفسه للجمهور كبطل للأعمال، والبداية مع مسلسل "الكبريت الأحمر" تعاون فيه مع المؤلف عصام الشماع، فكرة مختلفة ومسلسل جديد رعب وغموض أشاد به الجمهور وتابعه بحماس مما دفع صناعه لتقديم الجزء الثاني الذي حقق نجاحا أيضا.

قدم أحمد السعدني، مسلسل "شبر ميه" عرض عام 2019 خارج السباق الرمضاني، كان مسلسلا اجتماعيا حقق نجاحا، ثم في نفس العام شارك في رمضان في مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني وحقق نجاحا أيضا.

وشارك السعدني في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سره الباتع، ومع المخرج خالد يوسف، وحقق من خلاله نجاحا كبير.