توزيع 3000 قطعة ملابس على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية

توزيع 3000قطعة ملابس علي الأسر الأولي بالرعاية بالشرقية 
توزيع 3000قطعة ملابس علي الأسر الأولي بالرعاية بالشرقية 

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي معرض بمركز الحسينية لتوزيع 3000 قطعة ملابس جديدة على 300 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالمجان من الأيتام وغير القادرين بقريتي منشأة بشارة وربعماية بمركزي الحسينية ومنشأة أبو عامر وذلك في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي توفير الدعم لجميع الفئات الأكثر احتياجا.


وصرح عبد الحميد الطحاوي بوزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية أن الهدف من المعرض الذي شاركت فيه جمعية خيرية شهيرة هو تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا لإبراز أهمية دور المؤسسات والهيئات والمجتمع المدني في العمل الخيري.

اقرأ أيضا | إطلاق قافلة طبية لدعم المرضى الأولى بالرعاية فى 3 قرى  بالشرقية
وصرح ممدوح شعبان مدير عام الجمعية الخيرية الشهيرة أن تلك المشروعات تساهم في إدخال السعادة علي قلوب الأسر الأكثر احتياجا من خلال توفير ما يحتاجونة من ملابس جديدة نترك للمواطن حرة الاختيار واقتناء كل ما يريد دون التدخل حفاظا علي مشاعر المستفيدين.


وأشار إلى أن الجمعية نفذت العديد من المشروعات المميزة منها تنمية القرى الفقيرة متناهية الصغر للسيدات الأرامل والأسر الغير قادرة لمساعدة مرضي القلب والعيون وإجراء الجراحات اللازمة لهم وصرف الأدوية بالمجان.