معارض للمنتجات الحرفية واليدوية بالجيزة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ومدير المديرية، إدارة تمكين الشباب معرض للمنتجات الحرفية واليدوية بمركز شباب السلام التابع لادارة شباب العمرانية، بمشاركة عدد كبير من العارضين لمنتجات «الخرز ، الكرستال، الشموع ، الكروشيه، الاكسسوارات ، المفروشات وغيرها من المنتجات».

اقرأ أيضاً| محافظة الجيزة تشارك في فعاليات المتحف القومي للحضارة

تهدف معارض المنتجات الحرفية واليدوية إلي المساعدة على تسويق منتجات الشباب لتعود عليهم بالدخل و إحياء هذه الحرف بعد أن كانت مطموسة لفترة طويلة ولتعود على المرأة المعيلة والمطلقة والأسرة المصرية بزيادة دخلها أو إعانتها على ظروفها المعيشية .

الجدير بالذكر أن المعرض استمر على مدار يومين بأسعار مخفضة عن السوق الخارجي وأيضا ستظل هذه المعارض مستمرة على التوالي بمراكز وأندية مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات منال جمال وكيل الوزارة ورئيس الادارة المركزية لتمكين الشباب، والدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة - مدير المديرية، إشراف نانيس الناقورى مدير عام الادارة العامة للمبادرات الشبابية، عادل فهمى وكيل المديرية لشئون الشباب ، ونجلاء رأفت مدير إدارة تمكين الشباب ، غادة احمد ، ولاء محمود ، هالة صالح مسئولى المعارض بالادارة العامة لتمكين الشباب.