الداخلية تكشف حقيقة ادعاء مندوب مبيعات رفض مركز شرطة تحرير محضر لصالحه 

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية
الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» متضمنًا شكوى مندوب مبيعات بشركة استيراد وتصدير مقيم بالغربية، ادعى خلالها رفض الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر البطيخ بدمياط تحرير محضر لصالحه، فى واقعة تعرضه لسرقة مبلغ مالي من داخل سيارته، من قبل 3 سيدات قاموا باستيقافه حال سيره بالطريق الدولى تجاه كفر البطيخ بدمياط بدعوى توصيلهن.

اقرأ أيضا| ضبط 15 ألف قضية سرقة تيار كهربائي وباعة جائلين بمحطات المترو والقطارات

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 23 يونيو الماضى، تبلغ لمركز شرطة كفر البطيخ، من مدير بذات الشركة محل عمل الشاكى، تضرر خلاله من الشاكى لقيامه بسرقة مبلغ 100 ألف جنيه من عهدته، بالاشتراك مع آخرين أثناء قيامه بتوزيعها على عملائهم، وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيله، وفى وقت لاحق تنازل المُبلغ عن المحضر، عقب قيام الشاكى بسداد المبلغ المالى للشركة. 

وبتاريخ 2 الجارى تبلغ لمركز شرطة كفرالبطيخ من الشاكى، بتضرره من قيام 3 سيدات بسرقة مبلغ مالى من سيارته، عقب استيقافه على النحو الوارد بشكواه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .. وفى وقت لاحق حضر الشاكى وقام بالتنازل عن المحضر المشار إليه عقب عثوره على المبلغ المالى بالسيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكور لإدعائه الكاذب.