مستقبل وطن الأقصر ينظم قافلة لعلاج مرضى العيون بنجوع الكرنك

مستقبل وطن الأقصر ينظم قافلة لعلاج مرضى العيون بنجوع الكرنك 
مستقبل وطن الأقصر ينظم قافلة لعلاج مرضى العيون بنجوع الكرنك 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائب الدكتور محمد العماري - أمين الحزب بالمحافظة، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، قافلة طبية في مجال طب العيون بمنطقة الكرنك بمدينة الأقصر تحت رعاية أحمد عبد الحميد آدم - أمين أمانة السياحة والأثار بالحزب بالأقصر.. تم  خلال القافلة فحص وعلاج عدد كبير من الحالات وتضمنت صرف أدوية وعمل نظارات طبية وإحالة الحالات التي تحتاج إلي تدخل جراحي للمستشفى.

اقرأ أيضا| مستقبل وطن الأقصر يناقش خطة العمل والانتهاء من التشكيلات الحزبية

قال  "أدم" إنه انطلاقاً من الدور الاجتماعي والخدمي لحزب مستقبل وطن، نظمت أمانة السياحة والآثار بالحزب بالأقصر، قافلة طبية لعلاج مرضى العيون لخدمة أهالي نجوع الكرنك. 

وأكد أن القافلة تمت بالتعاون مع أمانات الصحة والشباب بالحزب بالأقصر ومستشفى العيون الدولي، ونجحت القافلة في الكشف علي العديد من الحالات وتوفير العلاج للحالات التي تحتاج إلي أدوية مع تقديم خدمات الفحص الطبي والإرشادات الطبية لهم، وتوعيتهم حول أفضل أساليب الوقاية من الأمراض المنتشرة مضيفاً ان القافلة تأتي في اطار تنفيذ مبادرة (حياتك تهمنا) .
كانت أمانة الحزب بالأقصر قد نظمت عدة قوافل طبية بمختلف مدن المحافظة في تخصصات مختلفة وسوف يتم تنظيم فعاليات مماثلة في مختلف مناطق المحافظة.

أشار أمين أمانة السياحة والأثار بالحزب بالأقصر إلي أن أمانة الحزب بالمحافظة تستهدف توفير الرعاية الصحية للمواطنين، خاصة في القرى والمناطق الاكثر احتياجاً وذلك في إطار دعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة»، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في القري والريف.