يحيي الفخراني: الدورة القادمة من مهرجان القاهرة للدراما تقام في العلمين

يحي الفخراني
يحي الفخراني

كشف الفنان يحيى الفخراني عن مكان إقامة الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الذي يترأسه منذ انطلاق دورته الأولى العام الماضيـ، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقال يحيى الفخراني: "أنا مشغول هذه الأيام بمهرجان الدراما لإنه سيقام في العلمين".

وكانت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما اختتمت فعالياتها في سبتمبر الماضي بحفل كبير، شهد تكريم عدد كبير من نجوم ونجمات الدراما المصرية، والعاملين في صناعة الدراما سواء أمام أو خلف الكامير.

تحدث يحيى الفخراني خلال المداخلة عن تكريمه مؤخرا بأعلى وسام فلسطيني، وسام النجمة الكبرى للثقافة والفنون والعلوم قائلا إنه علم بمنحه الوسام من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهو وسام حصلت عليه أسماء كبرى في عالم السياسة.

وأضاف: "شرف كبير ومصر أول من احتضن القضية الفلسطينية، وهم مصر هو الأمة العربية وهذه القضية خصوصا"، وتابع: "الوسام ده حاسه للفنان المصري".

 

مسلسل نجيب زاهي زركش

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني التليفزيونية مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.