تعرف على أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في لبنان 29 يونيو

وائل كفوري
وائل كفوري

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري  لإحياء حفلًا كبيرًا في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم السبت الموافق 29 يوليو المقبل ومن المفترض ان يقدم باقة متنوعة من أفضل أغانيه الحديثة والقديمة الذي ينتظرها جمهوره بكل حب ولهفة.

أسعار التذاكر

وتصل أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في فئة VIP بـ 500 دولار أي يعادل 15،450 جنيهًا، وتنوعت فئات التذاكر بين 7 فئات، تبدأ من 50 دولار، والفئة الثانية بـ 75 دولار، والفئة الثالثة بـ 100 دولار، والفئة الرابعة بـ 150 دولار، والفئة الخامسة بـ 200 دولار، والفئة السادسة بـ 300 دولار أي يعادل 9،269 جنيهًا.

وقد طرح النجم وائل كفوري، أغنيته الجديدة بعنوان "حالف عالحب"، ويُجدد التعاون من خلالها مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين، بعد سلسلة من التعاونات الغنائية والنجاحات بأغنيات رومانسية.

"حالف عالحب" أغنية إيقاعية صيفية، اختار كفوري إطلاقها بمناسبة موسم الصيف، الواعد بالحفلات الغنائية في لبنان وعدد من الدول، وقدّمها من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية.

على صعيدٍ آخر، أحيا وائل كفوري حفلاً غنائياً في القعبة- الأردن يوم 23 يونيو الجاري، ويضرب موعداً مع جمهوره اللبناني في حفل غنائي واحد لهذا الصيف يوم 29 يوليو المقبل في Forum de Beyrouth، على أن يلتقي بالجاليات العربية في باريس يوم 27 أكتوبر 2023، ويُفتح باب الحجوزات يوم 19 يونيو.

اقرأ ايضا|وائل كفوري يطرح أغنيته الجديدة «حالف عالحب»