الحزن يخيم على جماهير أسوان بعد الخسارة من الداخلية والهبوط لدوري المظاليم

 جماهير أسوان
جماهير أسوان

خيم الحزن على جماهير نادى أسوان بعد الخسارة أمام نادى الداخلية  4-2 ، وهبوطه لدوري المظاليم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ومنذ قليل هبط فريق أسوان رسميًا لدوري الدرجة الثانية عقب الخسارة من الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الممتاز.


وقالت جماهير أسوان عقب خسارة  "تماسيح النيل" :" لم نشاهد في حياتنا فرص ضائعة وسوء حظ مثل ما حدث مع أسوان، حيث تكاتفنا جميعاً خلف فريقنا للحفاظ على بقاءه بالممتاز لتمثيل الصعيد ومحافظة أسوان  ".

وأضافوا خلال تعليقاتهم على السوشيال ميديا أن فريق أسوان كان يستحق التواجد وسط الكبار، لكن ربنا معاهم ويقدروا يرجعوا للدورى بسرعة". 

اقرأ أيضا  |  بعد تدخل اللواء أشرف عطية.. افتتاح مسجد نادى أسوان الرياضى أمام المصلين

 
وكانت شهدت مباريات اليوم فوز الداخلية على أسوان برباعية مقابل هدفين كما فاز حرس الحدود على غزل المحلة بهدفين لهدف في حين فاز البنك الاهلي على فيوتشر بهدف نظيف كما فاز بيراميدز على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وبهذه النتائج هبط فريقي أسوان وغزل المحلة بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية بينما نجح كلا من طلائع الجيش والبنك الأهلي والداخلية في البقاء بالدوري .