ليفربول يطير إلي ألمانيا غدا لبدء معسكره التدريبي للموسم الجديد

ليفربول
ليفربول

كشف ليفربول الإنجليزي عن سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا السبت إلي ألمانيا لبدء معسكر تدريبي استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يشهد المعسكر خوض عدة وديات ضد فرق كارلسروه وفيورث وبايرن ميونيخ وليستر سيتي.

 

وفي سياق اخر كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول الإنجليزي حدد سعر بيع قائد الفريق جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن الاتفاق السعودي يضغط من أجل التوقيع مع جوردان هندرسون، ويريد ستيفن جيرارد اللاعب الإنجليزي، ولا يزال ينتظر الاتصال النهائي من جانب اللاعب.

وأضاف رومانو، أن ليفربول لن يتخلى عن قائده هندرسون بمبلغ أقل من 10 ملايين جنيه إسترليني، موضحا أن القرار النهائي في يد اللاعب. 

وأشار إلى أن الاتفاق السعودي يريد الحصول على هندرسون على انتقال مجاني لكن ليفربول يصر على رسوم 10 مليون جنيه إسترليني.

وقال موقع "آنفيلد واتش"، إن جوردان هندرسون لم يحسم قراره حتى الآن بالرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الاتفاق السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح الموقع القريب من النادي الإنجليزي، أن هندرسون في صراع ما إذا سيغادر ليفربول أو البقاء وأنه من المتوقع أن يصدر قرار نهائي في الفترة المقبلة.

كما أشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إلى أن هندرسون سيقرر مصيره خلال 48 ساعة القادمة ما إذا سيبقى في صفوف ليفربول أو الانضمام إلى الاتفاق السعودي لينضم إلى ستيفن جيرارد.

وكان ليفربول قد بدأ معسكره التحضيري للموسم الجديد، يوم السبت الماضي، من خلال مجموعة تدريبات بدنية.

تقرير: نجم ليفربول لم يحسم قراره بشأن الانتقال إلى الاتفاق السعودي