مصطفى هريدي: فتحت محل أدوات منزلية.. والتمثيل مكنش في دماغي

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي عن المهنة التي امتهنها قبل مهنة التمثيل، مؤكدًا أنه دخل التمثيل بمحض الصدفة ولم يكن هدفه من الأساس.

وقال مصطفى هريدي، خلال حواره مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، في برنامجهم "من غير نفسنة"، المذاع عبر شاشة قناة هي: أيام الجامعة وقبل التمثيل اشتغلت في التجارة وكنت فاتح محل بتاع أدوات منزلية، وكان معايا قرش، ودخلت التمثيل سنة 2002، والتمثيل مكنش في دماغي، وأول عمل في حياتي كان مع الزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية.

وتابع مصطفى هريدي متحدثًا عن طفولته: "كنت من المتفوقين لغاية إبتدائي ومن بعد الإبتدائي التفوق قل شوية، وأنا بدأت مصروف من وقت ما كان 10 ساغ الزرقاء، ولما كبرت شوية كان ربع جنيه، وعلى بداية ثانوي كنت باخد مصروف جنيه.

وأضاف: الإعجاب دايمًا كان بيبقى من طرف واحد وكنت ببقى معجب بأجمل بنت في الفصل، وهي معجبة بيا ولا لأ مش مشكلة، لكن أنا بحبها.

‎"من غير نفسنة" برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.