منسقي الكيانات الشبابية بالبحيرة يناقشون الخطط المستقبلية بمراكز الشباب

 منسقي الكيانات الشبابية بالبحيرة يناقشون الخطط المستقبلية
منسقي الكيانات الشبابية بالبحيرة يناقشون الخطط المستقبلية

استعرض الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة البرامج الحالية بمراكز الشباب وتقييمها، بالإضافة إلى وضع إستراتيجيات وخطط عمل لتطوير المجالات المختلفة مثل الرياضة والتعليم والثقافة والتوعية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده اليوم مع منسقي الكيانات الشبابية بالمحافظة بما في ذلك الجمعيات الشبابية والمراكز الثقافية، وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية وتطوير البرامج والأنشطة الشبابية في المحافظة، ولتعزيز دور الشباب وتوفير بيئة مناسبة لتنميتهم وتمكينهم من المساهمة الفعالة في بناء المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط المستقبلية والأفكار الجديدة لتعزيز النشاطات الشبابية بمراكز شباب المحافظة. 

اقرأ أيضاً | الموافقة على إقامة 18 مشروعًا استثماريًا يوفر 805 فرص عمل لأبناء البحيرة 

وأعرب وكيل الوزارة عن تقديره لمشاركة الكيانات الشبابية في الاجتماع وشاركهم رؤيتهم وآرائهم في تحسين الخدمات الشبابية بالبحيرة، مؤكداً على أهمية بناء شراكات قوية مع الكيانات الشبابية لضمان تنفيذ الخطط المستقبلية بنجاح وتحقيق أهدافها.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يستفيد شباب الكيانات بالمحافظة والبالغ عدده حوالي 25 ألف شاب وفتاة من نتائج هذا الاجتماع من خلال تنفيذ الخطط والبرامج الجديدة التي تعزز التنمية الشبابية وتسهم في توفير الفرص والمنافسات الصحية والثقافية والاجتماعية للشباب. 

يأتي ذلك تحت رعايه الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، ولتعزيز التواصل والتفاعل بين مديرية الشباب والرياضة والكيانات الشبابية بالمحافظة، لتحقيق التعاون والتنسيق اللازم لتطوير الخدمات الشبابية المقدمة بمراكز شباب المحافظة .