موقف النني من ودية آرسنال أمام نورنبيرج الألماني| اليوم

محمد النني
محمد النني

يستعد فريق آرسنال الإنجليزي، الذي يحترف بين صفوفه لاعب وسط منتخب مصر الدولي محمد النني، لخوض أولى مبارياته الودية ضمن الاستعدادات المحددة للموسم الجديد بمواجهة، نورنبيرج الألماني، تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب "ماكس مورلوك" بألمانيا.

شهدت تدريبات "المدفعجية" الأولى بمعسكر الفريق المقام حالياً في ألمانيا، مشاركة الدولي المصري محمد النني بقوة مع زملائه في الفريق، وظهر بحالة فنية وبدنية رائعة، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

ويتواجد النني مع آرسنال في معسكر التدريبات بعد أن تعافى من الإصابة التي حرمته من المباريات في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي، في انتظار ظهوره مع الفريق في مواجهة اليوم أمام نورنبيرج الألماني.

«النني» ينضم لمعسكر آرسنال استعدادًا للموسم الجديد

وتأتي تلك المواجهة ضمن استعدادات آرسنال للموسم الجديد 2023-2024، قبل جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تنطلق يوم 19 يوليو الجاري.

من المقرر أن يخوض نادي آرسنال 4 مباريات ودية تبدأ اليوم بفريق نورنبرج الألماني، ثم مواجهة نجوم الدورى الأمريكي لكرة القدم، 20 يوليو الجاري، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، ثم برشلونة الإسباني.

على صعيد متصل شارك محمد النني في 8 مباريات بكل المسابقات مع آرسنال خلال الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وتنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية، SSC SPORT 1 HD، SSC SPORT 5HD.