ميسرة صلاح الدين يوقّع "ابن الصبح " ضمن فعاليات معرض الإسكندرية للكتاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يُقيم الشاعر ميسرة صلاح الدين، حفل توقيع لأحدث دواوينه " ابن الصبح " الصادر عن سلسلة الشعر العامي، وذلك في جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، غداً الجمعة 14 يوليو، في تمام الخامسة مساءً، ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب. 

اقرأ أيضاً| مجلس حكماء المسلمين يشارك بجناح خاص بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب

وانطلقت فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب، أمس الأربعاء، بمشاركة ٧٠ دار نشر مصرية وعربية، ويستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، ويصاحبها نحو ١٠٠ فعالية ثقافية.

ويمتاز ديوان" ابن الصبح بلغته العميقة المكثفة ومشاهدة النابعة من التمازج بين غرابة الميثولوجيا، وتفاصيل الحياة اليومية المعاصرة في إطار من الإبداع والخيال تتميز به أعمال الشاعر.

يذكر أن ميسرة صلاح الدين شاعر وكاتب مسرحي ومترجم، صدر له العديد من الدواوين والمسرحيات الشعرية والغنائية، وحصل على عدد من الجوائز والتكريمات المحلية والعربية، كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الثقافية والفنية كمؤتمر الأدب السنوي الذي تنظمه جامعة كليفلاند الأمريكية، ومهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي بالشارقة، ومعرض أبو ظبي الدولي للكتاب، ومعرض القاهرة الدولي للكتاب، وغيرها،و ترجمت بعض من قصائده للغة الإنجليزية والإيطالية والإسبانية.