الدوري السعودي يحتفي بـ «طارق حامد»| الهرم المصري 

طارق حامد
طارق حامد

نشر الدوري السعودي للمحترفين، عبر الحساب الرسمي للدوري على موقع التواصل الاجتماعي، " تويتر"، تغريدة للاحتفاء بالدولي المصري طارق حامد، لاعب خط وسط نادي اتحاد جدة السعودي.

كتب الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، في تغريدته: "طارق حامد .. الهرم المصري في دورينا"، وبجانبها علم مصر.

ضمت تغريدة الدوري السعودي أبرز اللقطات المهمة للدولي المصري طارق حامد مع نادي اتحاد جدة، ومجهوداته مع بطل الدوري السعودي للنسخة الماضية.

على صعيد متصل أعلن نادي اتحاد جدة السعودي الذي يحترف بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، عن قائمة الفريق المقرر أن تشارك في المعسكر الإعدادي، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

وشهدت قائمة اتحاد جدة تواجد الدولي المصري طارق حامد، بعد أنباء رحيله عن العميد، فيما شهدت غياب أحمد حجازي الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويجري مرحلة التأهيل.

كما تواجد الثلاثي كريم بنزيما وكانتي وجواو جوتا، المنضمين حديثًا لصفوف اتحاد جدة في قائمة المعسكر الإعدادي، في ظل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بجانب مشاركته في كأس العالم للأندية بصفته بطل الدوري السعودي.

 

وجاءت قائمة اتحاد جدة لمعسكر الفريق الإعدادي في مدينة الطائف على النحو التالي:

حراس المرمى: عبدالله الجدعاني، أسامة المرمش، مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، هارون كمارا، عوض الناشري، محمد الصيعري، أحمد بامسعود، محمد العوفي.

وسط الملعب: كورنادو، طارق حامد، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مدالله العليان، نجولو كانتي، مروان الصحفي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، جوتا، رومارينو، عبد الرزاق حمدالله.