دونجا خارج حسابات الزمالك في لقاء القمة

دونجا
دونجا

يغيب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتأكد غياب دونجا بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ويخضع دونجا لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي المقرر له غدا الخميس في مسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

كما طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة لاعبي خط الوسط بالسيطرة على مجريات الأمور في لقاء القمة المقبل أمام الأهلي في الدوري.

اقرأ أيضا| تقرير: نجم ليفربول لم يحسم قراره بشأن الانتقال إلى الاتفاق السعودي

وأكد المدير الفني للاعبين أن الفريق الذي سيسيطر على وسط الملعب ستكون له الغلبة في المباراة وسيتحكم في زمام اللقاء، وطالب من اللاعبين ضرورة التركيز خلال شوطي المباراة.

وركز اوسوريو خلال التدريبات الأخيرة بشكل كبير على الركلات الثابتة، مشدداً في حديثه مع لاعبي الزمالك على إنها ستكون مفتاحاً مهما خلال  مباراة الأهلي واستغلالها سيساهم بشكل كبير في حسم المباراة.

وركز المدير الفني خلال تدريبات الزمالك الأخير على أكثر من لاعب لتسديد الركلات الثابتة، يأتي على رأسهم أحمد سيد "زيزو" المكلف الأول بهذه المهمة، ومعه محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، وأحمد فتوح الظهير الأيسر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي المقرر له غدا الخميس في مسابقة الدوري الممتاز، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.