بعد قيادة الاتفاق| جيرارد يعيد تصريح «رونالدو»

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

كشف الإنجليزي ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول والمدير الفني الجديد لفريق الاتفاق السعودي، اليوم الأربعاء، عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

وقال جيرارد في تصريحات نشرها موقع "THIS IS ANFIELD": أعتقد أن رسالتي للجماهير هي أنني سعيد حقًا وأنا متحمس جدا، طموحي كبير للغاية، أحب العمل بلا كلل للتأكد من أن الفريق قادر على المنافسة.

وأضاف: إذا كنا جميعًا معًا وحافظنا جميعًا على التفاهم، فأنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق أهدافنا معًا، أعتقد أن الدوري السعودي سيستمر في النمو والتطور وأعتقد أنه سيحصل على دعم رائع من الجميع.

وأعاد جيرارد تصريح رونالدو الذي أطلقه فور قدومه للعب بين صفوف نادي النصر السعودي، قائلا إن لدينا جميعًا طموحات للنمو والتطور وسيصبح الدوري السعودي واحدًا من أفضل الدوريات في العالم.

تابع: أعتقد أن النادي لديه بالفعل ثقافة رائعة ودعم رائع، أريد أن أكون جزءًا من تلك الثقافة من جانب اللعب وأحاول تحسين وبناء العلاقات مع الأشخاص، وآمل أن نكون الدعم الذي يحتاجه الفريق للتحسن والنهوض.

وعن أسباب انتقاله إلى السعودية، قال جيرارد: أعتقد أنه كان هناك الكثير من الأسباب لرغبتي في الانضمام، منها أن الاتفاق لديه الكثير من الأشخاص الجيدين الذين يمثلون النادي.

مشددًا: عندما ذهبت إلى السعودية كان لدي شعور عائلي حقيقي جعلني في الواقع أشعر بالترحيب، هناك ثلاثة أشياء أعتبرها دائمًا بالترتيب يجب أن تكون مناسبة لعائلتي أولاً وقبل كل شيء يجب أن نكون على استعداد للتحدي.

جدير بالذكر أنه التحق جيرارد، ببعثة الاتفاق بالعاصمة الكرواتية زغرب، ثم توجهت البعثة إلى مكان إقامة المعسكر في سفتي مارتن، والذي يستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري.

ووصل جيرارد إلى مقر المعسكر مع مساعديه وهم أيان فوستر مساعد مدرب أول، توم كلوشو مساعد مدرب ثاني، جوردن ميلسون معد بدني، وريي شرويد محلل أداء.

ومن المقرر أن يلعب فريق الاتفاق تحت قيادة مدربه جيرارد، 5 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق في كرواتيا.