رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

المهندس محمد سعيد نشأت
المهندس محمد سعيد نشأت

أعرب المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن سعادته لحصول الطالب محمد عاطف فوزي، على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات.

اقرأ أيضا|  غلق معبر مخالف وغير قانوني على السكة الحديد بكوم حمادة

جاء ذلك أثناء استقبال رئيس الشركة للطالب وأسرته وهيئة التدريس، اليوم، بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمنهور.

وقام نشأت بتهنئته وتكريمه ومنحه درع الشركه تقدير وعرفان ومبلغ مالي لتحفيزه على مواصلة النبوغ العلمي ولكى يكُنَّ حافزاً لغيره من الطلبة فى الجد والإجتهاد. 

وأكد رئيس الشركة، أن مدرسة المياه يتم تعيين خريجيها  بالشركات التابعة للشركه القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، فور تخرجهم من المدرسة، وتوجد مدارس المياه والصرف الصحي في محافظات القاهرة والبحيرة وبني سويف والمنوفية وأسيوط، والإاسكندرية، وتعمل على تأهيل الطلاب والشباب للنهوض بقطاع المياه والصرف الصحي في مصر.

كما تتولى  الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تشغيل وتدريب الطلاب الملتحقين بهذه المدارس  وبعدما ينتهي الطالب من الدراسة في مدارس المياه والصرف الصحي يكون الطالب مؤهل للعمل في شركات المياه والصرف الصحي المختلفة، كما أن المدرسة توفر العمالة الفنية والمتخصصة في هذا المجال لمختلف الشركات التي تعمل في هذا المجال في كل محافظات الجمهورية.

وحضر حفل التكريم أحمد عمار رئيس قطاع الموارد البشريه والمشرف العام على المدرسة وحسام قنديل مدير المدرسة والمهندس رمضان الجرف والد الطالب.