ثراء جبيل: "وعملت إيه فينا السنين" نجحت بوعي الجمهور

ثراء جبيل وحازم إيهاب
ثراء جبيل وحازم إيهاب

 أعرب كلا من الفنان حازم إيهاب والفنانة ثراء جبيل خلال لقاءهما مع رؤيا مصر عن سعادتهما الكبيرة بنجاح مسرحية "وعملت إيه فينا السنين" والتي قدمت بمسرح الروابط بوسط البلد لمدة ثلاث ليالي متتالية بحضور كامل العدد.

وخلال اللقاء كشفت ثراء جبيل عن إعجابها بوعي الجمهور العاشق للمسرح قائلة "ان التذاكر تخلص قبل العرض دة يدل ان لسة في ناش عطشانة مسرح وعطشانة فن ودة شيء مبسوطة منه جدا" .

فيما كشف حازم إيهاب عن نية صناع المسرحية لإعادة عرضها للجمهور قريبا بمسارح آخرى بعد هذا النجاح .

وتحدثت جبيل عن دورها بالمسرحية وقالت "أنا وحازم بنمثل دور زوجين بيمروا بمراحل مختلفة في علاقتهم ابتداء من الاعتراف بالحب لمشاكل الجواز واللي فيه من فرح وحب ووجع وألم" وقال حازم إيهاب "الناس كانت بتقولنا بعد أول ليلة عرض صدقناكم كأننا عايشين معاكم في البيت" كما كشف محمد سمير كاتب ومخرج العرض عن سبب تسمية المسرحية بهذا الاسم وأنه مستوحى من أغنية الفنانة وردة وحرصه على تقديم شخصيتين بجانب أبطال العرض يمثلوا صوتهم الداخلي وقام بتجسيد شخصية الصوت الداخلي للرجل فيما قامت الفنانة الشابة كاريمان حجازي بتجسيد الصوت الداخلي للمرأة والتي تجسدها ثراء جبيل.

و كشف أبطال العرض عن الرسالة الحقيقية للمسرحية بأنها نموذج للعلاقات الموجودة في كل بيت مصري وقدموا النصائح والدروس المستفادة لنجاح أي علاقة بين زوجين.

اقرأ ايضا|أحدث ظهور للفنانة ثراء جبيل عبر السوشيال ميديا |صور