مجلس إدارة «الشمس» يؤكد انتظاره انتهاء التحقيقات للبت في تراجع الأعضاء الأربعة عن استقالتهم 

نادي الشمس
نادي الشمس

عقد مجلس إدارة نادى الشمس اجتماعاً طارئاً فى التاسعة مساء أمس الثلاثاء الموافق ١١يوليو٢٠٢٣.

جاء ذلك بحضور د. أسامة أبوزيد رئيس المجلس والمحاسبة دعاء هشام بركات والمهندس كريم مسعود والنائب محمد الكومى والمحاسب عمرو عثمان والنائبة آية مدنى والمحاسب مصطفى عبدالرحمن  تنزانيا أعضاء المجلس والأستاذ مأمون العطار المدير التنفيذى  لمناقشة طلب  الرباعي المهندس حاتم الناقة نائب رئيس النادى والمحاسب محسن عبدالقادر أمين الصندوق والكابتن أسامة صلاح والكابتن أحمد سمير عضوا المجلس  العدول عن استقالتهم التى تقدموا بها فى وقت سابق.

اقرأ ايضا.. وزير الرياضة: تخصيص 30 مليون جنيه للمشروع القومي للموهبة و البطل الأولمبي

وقرر مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ بالإجماع عدم البت فى عدول الأعضاء الأربعة عن إستقالتهم  لحين انتهاء التحقيقات من قبل الجهة الإدارية واللجنة القانونية بالنادى بعدما أحال المجلس ما جاء فى الإستقالة لتلك الجهات من منطلق الشفافية المطلقة وضمان حقوق مجلس الإدارة الذى تعرض لإهانات وأكاذيب وإفتراءات فى الفترة الماضية ليس لها أساس من الصحة.

وأكد مجلس الإدارة على عدم قيام أى مسئول بالمجلس بالرد فى الفترة السابقة احتراماً للوائح النادى والقوانين والجهات الإدارية التابعة للحركة الرياضية مع الوضع فى الاعتبار أن هذه الأحداث تسببت فى آثار سلبية على جميع مسئولى مجلس الإدارة ليس فى النادى فقط ولكنها امتدت إلى محيط أعمالهم الخاصة وأسرهم.

كما شدد المجلس أنه يعلم جيداً مدى الضرر الذى طال أيضاً أعضاء الجمعية العمومية نتيجة تلك الإفتراءات فى ظل ثقتهم الغالية فى مجلسهم الذى لم يأل جهداً من أجل إسعادهم على مدار ٦ سنوات بثورة إنشائية وطفرة رياضية غير مسبوقة.

واختتم المجلس، بالتأكيد على حرصه و تصميمه على رد اعتباره أمام الجمعية العمومية التى اختارته باكتساح خاصة أن كرامة أى مسئول بالمجلس هى من كرامة الجمعية العمومية بالكامل.