شوبير: البعض يتعمد الوقيعة بين الأهلي وبيراميدز

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

أكد أحمد شوبير البعض يحاول يزج باسم النادي الأهلي في صفقة مصطفي فتحي من أجل التأثير على علاقة القلعة الحمراء مع فريق بيراميدز".

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي: علاقة الأهلي مع بيراميدز تعتبر جيدة ولا يوجد خلافات بين الفريقين في الوقت الحالي، وكل فريق يضع تركيزه في صفقاته ولا يضايق الآخر".
وتابع:  الأهلي لم يتعمد النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري الممتاز.
ويخوض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء رباعي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.
وحسم النادي الاهلي بطولة الدوري المصري  الممتاز لموسم 2022/2023، للمرة الـ 43  في تاريخه بعد خسارة بيراميدز من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الممتاز.
وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي خوض مباراة الزمالك يوم الخميس المقبل بالعناصر الأساسية علي أن يعطي الفرصة للبدلاء بداية من مباراة المقاولون العرب.
وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري بعدما وصل للنقطة ٧٥ دون الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه هو بيراميدز سيصل  73 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.
ويتصدر  النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ جولات ولم يتلق أي هزيمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك بالدوري

تنطلق مباراة الأهلى و الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك كونها المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.