انطلاقة فنية للفنانة غادة عادل بفيلمي "البطة الصفرا ومرعي البريمو"

غادة عادل
غادة عادل

انطلاقة فنية تعيشها  النجمة غادة عادل وخاصة على المستوى السينمائى، إذ انتهت من تصوير أكثر من فيلم جديد مقرر عرضه قريباً، بالإضافة إلى ارتباطها بأكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما عرض لها في عيد الفطر الماضى فيلم "ساعة إجابة" الذى رفع مؤخراً بسبب موسم عيد الأضحى.

فيلم «البطة الصفرا»

فيلم البطة الصفرا من بطولة غادة عادل ومحمد عبد الرحمن ، صلاح عبد الله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري.

ويعتبر فيلم البطة الصفرا هي البطولة المطلقة الثالثة بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة، ويذكر أن محمد عبد الرحمن توتا يعرض له في السينمات حالياً فيلم "البعبع" مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم "بيت الروبى" مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.

فيلم مرعي البريمو 

ويعتبر الفيلم ثالث تعاون يجمع بين الفنان الفنانة غادة عادل والنجم الكبير محمد هنيدي ، بعد مرور نحو 22 عاما على آخر تعاون بينهما، حيث شاركا سويا في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، ثم فيلم "بلية ودماغه العالية" عام 2000.


فيلم "البريمو" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.

إقرأ ايضا| غادة عادل في إجازة مع طليقها مجدي الهواري وأولادها في اليونان| صور