بالتفاصيل.. تمكن زوجة حسن شاكوش من الحصول على منزله بأكتوبر

حسن شاكوش و طليقته ريم طارق
حسن شاكوش و طليقته ريم طارق

يظهر المطرب الشعبي حسن شاكوش من الجديد بأزمة جديدة مع زوجته ريم طارق، وذلك بعد تمكن الأخيرة من الحصول علي فيلا المطرب الشعبي ومسكن الزوجية بحكم قضائي.

بداية الأزمة
البداية عندما قام المطرب حسن شاكوش بالتعدي بالضرب على زوجته وأكدت أن الفنان قام بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن الفنان حسن شاكوش بعد انتقاله إلى قسم أول أكتوبر قام بتنفيذ حكم المحكمة الصادر بتمكين الفيلا مواصفات بين المطرب الشعبي حسن شاكوش و طليقته ريم طارق.
 
وأشار المصدر أنهم فور و صولهما القسم قام بتوقيع علي الحكم الصادر من المحكمة و مغادرة القسم بعد إنهاء الإجراءات.  

كان قد صرح  مصدر امني بمديرية أمن الجيزة أن قوة أمنية انتقلت منذ قليل لفيلا الفنان حسن شاكوش لتنفيذ قرار المحكمة بتمكين مسكن الزوجية لطليقته ريم طارق.

وأكد المصدر أن حسن شاكوش رفض تسليم الفيلا لزوجته، وقامت القوة في حضور مندوب من المحكمة باصطحاب الطرفين إلى قسم أول أكتوبر لعمل محضر وإقرار حسن شاكوش بتنفيذ الحكم التي حصلت عليه زوجته كمسكن للزوجية.

اقرا ايضا| بعد مشاجرات وسباب مع زوجته.. اقتياد حسن شاكوش لقسم الشرطة لتنفيذ حكم قضائي

بلاغ ضد حسن شاكوش
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من ريم طارق ربه منزل زوجه المطرب الشعبي حسن شكوش تتهمة فيها بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية.

وكشفت التحريات بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث أكتوبر أول وثاني، وتبين قيام المطرب حسن شاكوش بالأستيلاء على على أموال طليقته وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية.

حكم محكمة
واضافت طليقة الفنان حسن شاكوش انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وقامت بتنفيذ حكم المحكمة الصادر بتمكين الحصول على الفيلا لصالح زوجته ريم طارق.

رفض تسليم الفيلا
ورفض حسن شاكوش تسليم الفيلا لزوجته، وقامت القوة في حضور مندوب من المحكمة باصطحاب الطرفين إلى قسم أول أكتوبر لعمل محضر وإقرار حسن شاكوش بتنفيذ الحكم التي حصلت عليه زوجته كمسكن للزوجية حيث نشبت مشاجرة معها وتبادلا الإتهامات والسباب أمام القوة وتم اقتيادهم جميعًا إلى القسم.

استمع المقدم أحمد السويركي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر إلى زوجه المطرب الشعبي حسن شكوش التي أكدت أن الفنان قام بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.