بعد موسم هو الأسوأ ..الإسماعيلية تحتفل بنجاة الدراويش من الهبوط

فرحة جماهير الإسماعيلية لا تُوصف ببقاء الدراويش
فرحة جماهير الإسماعيلية لا تُوصف ببقاء الدراويش

تنفس عشاق ومحبو النادى الإسماعيلى فى كل مكان الصعداء بعد انتهاء الكابوس وابتعاد الدراويش عن خطر دوامة الهبوط بعد الفوز على الداخلية أمس الأول بهدف والوصول للنقطة 37 وقبل مواجهة الاتحاد السكندرى فى ختام المسابقة السبت القادم على ملعب استاد الإسماعيلية.


احتفلت جماهير الإسماعيلية حتى الصباح معبرة عن فرحتها بالفوز والابتعاد عن شبح الهبوط بعد موسم هو الأسوأ فى تاريخ الدراويش ليس احتفالاً بالبقاء ، فجماهير الإسماعيلى تعرف أن فريقها مكانه بين الكبار والاحتفال يكون بحصد البطولات لكنه احتفال بالانتصار على كافة الظروف المعاكسة التى تجمعت ضد الدراويش من المشاكل الفنية و الإدارية والمالية والتحكيمية فى تحدٍ كبير لهبوط قلعة الدراويش مجلس الإدارة المستقيل برئاسة يحيى الكومى.

الذى ورط الإسماعيلى فى ديون ومشاكل بالفيفا لا حصر لها حيث تم إيقاف القيد الدولى والخوف من عقوباتٍ جديدة بسبب رحيل المحترفىن الأجانب الواحد تلو الآخر دون الحصول على مستحقاتهم أو حتى التفاوض معهم لمنحهم الاستغناء مقابل التنازل أو منحهم حقوقهم المالية عن الفترة التى قضوها فعلياً وإنهاء التعاقد بالتراضى .. كل هذا لم يحدث ومنحهم مجلس الكومى الفرصة لكى يطالبوا بمستحقاتهم عن فترة التعاقد كاملة وبعضهم حصل على أحكام بالفعل.

اقرأ ايضاً| الزمالك يدخل معسكر القمة مبكرا.. ويبحث دفع الغرامات الدولية


أما المشاكل الفنية فكانت بسوء اختيارات اللاعبين منذ البداية ورحيل معظم الأجانب بالإضافة الى كثرة تغيير الأجهزة الفنية والمشاكل المالية فحدث ولاحرج ، الإسماعيلى غارق فى الديون الدولية والمحلية ومستحقات اللاعبين المتأخرة والتى تصل ل45 مليون جنيه، بخلاف الكهرباء والمياه والتأمينات والضرائب والغرامات الدولية.