بيراميدز يتراجع عن تجميد استثماراته في كرة القدم 

بيراميدز
بيراميدز

أصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا أعلن فيه استمراره في الاستثمار بكرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يتطلع إلى مزيد من التطور والتقدم، ومزيد من أوجه العدالة بين جميع الأندية المتنافسة.

وجاء في البيان: 

بعد متابعة للأمور في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لمسنا تحسنا، ورأينا اتجاها لتحقيق العدالة، وتركيزا من أجل تحسين الأوضاع مستقبلا.

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز الاستمرار في استثماراته بكرة القدم المصرية خلال الموسم المقبل، على أمل المزيد من التحسن، مع العمل بإخلاص وبكل قوة على تمثيل الكرة المصرية بأفضل صورة ممكنة محليا وقاريا، في سبيل رفعتها وتطويرها على كافة الأصعدة.

وكان سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، هدد مؤخرا بسحب استثماراته في مصر بتاريخ 13 يناير الماضي وذلك من خلال بيان رسمي نشره النادي من 7 نقاط رئيسية.

بيراميدز يتواجد بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن الزمالك، صاحب المركز الثالث، و7 نقاط عن الأهلي، صاحب الصدارة.

أحداث مباراة فيوتشر وبيراميدز والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، شهدت جدلا تحكيميا هي التي تسببت في انفجار غضب مسؤولي نادي بيراميدز.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الجمعة، بيانًا مطولًا للشامسي، اشتمل على 7 نقاط رئيسية واشتكى الشامسي في بيانه وقتها  من لعب 6 مباريات عند الساعة 02:45 عصرًا، على عكس الفرق الأخرى التي تنافس على لقب الدوري.

كذلك استغرب مالك بيراميدز تغيير موعد مباراة فريقه ضد فيوتشر لتقام عند الساعة 07:00 مساء الأربعاء، في نفس توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن الجولة ذاتها.وأشار الشامسي إلى أن الحكم محمد معروف أدار 3 مباريات لبيراميدز ضد فيوتشر في الدوري رغم اعتراض النادي على تعيينه، ما يثير التساؤلات، لاسيما أنه ارتكب عددًا من الأخطاء خلال المباراة، حسب البيان.

وتحدث الشامسي في بيانه عن مشاركة بيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم، رغم إنهائه الموسم الماضي من الدوري في المركز الثاني، بعد أن اعتمد اتحاد الكرة على نتائج الدور الأول لتحديد المتأهلين للبطولات القارية.