مسيرة مذهلة.. حكاية 10 شهور عسل لـ كولر مع الأهلي

كولر
كولر

مسيرة كفاح ونجاح مدهشة ومميزة جدا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لعملاق إفريقيا خلال 10 شهور  من سبتمبر 2022 حتى يوليو 2023.

واستطاع ان يحصد في اقل من عام خمس بطولات بواقع: 

1 كأس مصر 
2 سوبر مصري 
1 دوري أبطال إفريقيا  
1 دوري مصري 

ومازال ينتظر بطولات أخرى بداية بالسوبر الإفريقي في مطلع سبتمبر أمام الاتحاد الجزائري ثم كأس مصر 2023 بالإضافة للسوبر المصري 2023 والذي تأكد وجوده بتتويجه ببطولة الدوري بالإضافة للمشاركة في كأس العالم للأندية وطموح كولر بالحصول على تتويج جديد مميز غير البرونزية والتي حققها الأحمر من قبل وأخيرا بطولة السوبر الإفريقي في نسختها الأولى وربما تكون من نصيبه بعد هذا الموسم الاستثنائي في كل شيء أرقام وأداء وبطولات، وكما قال السويسري في إحدى المؤتمرات الصحفية لم يسبق له التتويج بهذا الكم من البطولات سواء لاعب أو مدرب ومازلت أطمع في الكثير. 

أرقام كولر 
   
خاض المارد الأحمر مع كولر 53 مباراة في جميع البطولات 

حقق الفوز في 40 مباراة - بنسبة فوز  75.74%

وتعادل 9 لقاءات – بنسبة 17%

وتلقى 4 هزائم- بنسبة 7.5% -  بواقع 2 أبطال أفريقيا ، 2 كاس العالم للأندية

سجل 102 هدف – بمعدل تهديف 1.92 لكل مباراة 

واستقبلت شباكة 31 هدف – بمعدل 0.5 اقل من هدف لكل مباراة 

بدون أي هزيمة في بطولة الدوري المصري، وتستمر الأرقام والإنجازات تطارد السويسري مع المارد الأحمر في 10 شهور عسل من البطولات. 

وربما يختمها كما يقولون «مسك الختام» عندما يواجه القلعة البيضاء «مدرسة الفن والهندسة» وهو دربي منتظر لقاء قمة  وهي بطولة خاصة جدا للجماهير رغم أن كولر سبق وأن واجه الزمالك وحصد أولى بطولاته مع الأهلي السوبر المصري موسم 2021 -2022 الا أنه يتمنى الكثير.