الجمل وسر الجولة 20.. حمزة منقذ الإسماعيلي للعام الثاني تواليًا

حمزة الجمال
حمزة الجمال

نجح نادي الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني حمزة الجمال في ضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز وذلك عقب تحقيق الفوز بالأمس على نظيره الداخلية بهدف نظيف في مباراة الجولة 33 من عمر المسابقة.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يعاني منها الدراويش من الصراع على الهبوط حيث تسببت سوء النتائج العام الماضي أيضا في معاناة الفريق في الأسابيع الأخيرة بموسم 2021-2022.

وكان دائمًا العامل المشترك في نجاح الدراويش في البقاء بدوري الأضواء والشهرة هو المدير الفني المخضرم حمزة الجمل الذي قاد الفريق العام الماضي أيضا ونجح معهم في الحفاظ على التواجد بالدوري.

تولى حمزة الجمل القيادة الفني للإسماعيلي في الجولة الـ20 بالدوري المصري الممتاز الموسم الماضي ونجح معهم في تحقيق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 لقاءات بينما خسر في 4 مواجهات بالدوري.

في هذا العام قررت إدارة الإسماعيلي الاستعانة بخوان كارلوس جاريدو كمدير فني للفريق منذ بداية الموسم قبل أن يرحل في ديسمبر ويتولى أيمن الجمل الإدارة الفنية ثم يرحل هو الآخر بعد أقل من شهر ويأتي أحمد حسام ميدو على رأس المهمة التدريبية للدراويش.

وتكرر الأمر هذا العام مرة أخرى، حيث أعلنت إدارة الدراويش تولي حمزة الجمل الإدارة الفنية للفريق خلفًا لأحمد حسام ميدو وتحديدًا بداية من الجولة 20 في تشابه واضح لما حدث العام الماضي لينجح الجمل في إنقاذ الإسماعيلي وتحقيق معهم 6 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم في 15 مباراة

اقرأ أيضاً|

«ياو أنور» أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي والداخلية