أول تعليق من نقيب الموسيقيين بعد مرض إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أصدر الفنان مصطفى كامل - نقيب المهن الموسيقية - بيانا لكشف تحرك النقابة بشأن حالة الفنان إيمان البحر درويش، بعد تدهور حالة الأخير الصحية. 

وقال مصطفى كامل في بيانه الصحفي: «بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش .. أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش .. وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلاً وصلتني رسائل من بعض الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض». 

 

اقرأ أيضا خاص| الموسيقيين: نبحث عن إيمان البحر درويش لاتخاذ إجراءات علاجه


وتابع مصطفى كامل: «وقمت بالاتصال بكل من أعرفهم، بل وناشدت علي صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر درويش أو رقم أبنته .. وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا، قمت بالاتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً .. ثم أرسلت رسالة علي صفحة السيدة أمنية نجلته، وأبضاً لم يتم الرد علي الرسالة». 

واختتم مصطفى كامل: «أعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة علي أتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله». 

وكتب مصطفي كامل، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوراً للفنان إيمان البحر درويش في حالة مرضية صعبة جداً .. أرجو من الزملاء، من يعرف أي رقم من أرقام أسرته أن يرسله لي للإطمئنان، حتي تقوم النقابة بدورها علي وجه السرعة.