أخر كلمات إيمان البحر درويش قبل مرضه

 إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

انتشرت حالة كبيرة من الصدمة عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الظهور الصادم لـ إيمان البحر درويش، حيث نشرت ابنته أمنية صورة له، أعلنت من خلالها معاناته الشديدة مع المرض، إذ استغاثت فيها بالمسؤولين وطلبت من جميع محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وبعد أن نشرت ابنة إيمان البحر درويش صورة والدها، على فراش المرض، على الفور تصدر اسم الفنان التريند، وأصبح حديث رواد ومستخدمي التواصل الاجتماعي، وبحث الكثير من محبيه عن آخر تطورات حالته الصحية، وآخر الأخبار حول قصة مرضه.

 

اقرأ أيضا أول تحرك من نقيب الموسيقيين بعد صورة مرض إيمان البحر درويش


وكان آخر ما كتبه، إيمان البحر درويش قبل إعلان مرضه، وأزمته الصحية الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: يا مصر لو على الموت أنا مُت 100 مرة.


بدأ الفنان مصطفي كامل نقيب المهن التمثيلية، في التحرك في أزمة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعدما نشرت ابنته صورة صادمة له، تظهر تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وكتب مصطفي كامل، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوراً للفنان إيمان البحر درويش في حالة مرضية صعبة جداً .. أرجو من الزملاء، من يعرف أي رقم من أرقام أسرته أن يرسله لي للإطمئنان، حتي تقوم النقابة بدورها علي وجه السرعة.