إبراهيم فايق: إيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر

 أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الاعلامي إبراهيم فايق، عن مفاجأة بخصوص اليوديانج لاعب النادي الأهلي.
وقال فايق عبر أون تايم سبورتس وصل اليوم خطاب لاتحاد الكرة من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، يقضي بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 شهور.
وتابع فايق سيتم الكشف عن تفاصيل الخطاب غدا ، موضحا سيتم إيقاف ديانج، 6 أشهر بسبب مستحقات متأخرة لدى وكيله السايق تصل إلى 250 ألف دولار، الموضوع منذ انتقال أليو ديانج من مولودية الجزائر إلى الأهلي.

وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري بعدما وصول للنقطة ٧٥ دون الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه هو بيراميدز سيصل 73 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة
ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق ، حقق الفوز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ جولات ولم يتلقى أي هوية.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحصل لاعبو الأهلي على راحة يومي الأحد والاثنين على أن يبدا التحضير لمباراة القمة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مختار التتش.
موعد مباراة الاهلى القادمة أمام الزمالك بالدوري
تنطلق مباراة الأهلى و الزمالك فى الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك كونها المالك الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق ، حقق الفوز في ٢٣ مباراة وتعادل في ٦ جولات ولم يتلقى أي هوية.
ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.
مباراة الدور الأول
استطاع النادي الأهلي أن يحسم مواجهة الدور الأول بثلاثية نظيفة.
اقرأ أيضا | هل يحسم الأهلي الدوري المصري الليلة| الأرقام تجيب