إمام عاشور على «بوابة» الأهلي| بوبو «للخلف در».. وعودة نيدفيد ومحسن

إمام عاشور
إمام عاشور

اقترب مسئولو النادي الأهلي من اتمام صفقة إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم .

وأصبح امام عاشور لاعب الزمالك السابق على أعتاب النادى الأهلي بنسبة تفوق الـ 90 % خاصة بعد أن تقدم النادي الأهلي بعرضين للنادي الدنماركي سواء العرض الخاص بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى أو العرض الثاني الخاص بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع أحقية الشراء فى نهاية مدة الاعارة .

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي إن المفاوضات اقتربت من النهاية فى ظل الرغبة المشتركة من كافة الأطراف على اتمام الصفقة سواء بالشراء النهائي أو الإعارة وإن كان الأهلي يفضل رغبته الأولى بالشراء النهائى فى الوقت نفسه يضغط امام عاشور على ناديه من أجل الموافقة على رغبة الأهلي مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته لدى ناديه .

وكشفت المصادر أن اللاعب عقد أكثر من جلسة مع مسئولى النادي الأهلي من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل وبالفعل تم الاتفاق على كل كبيرة وصغيرة ويتبقى فقط الوصول الى صيغة اتفاق مع النادى الدنماركي.

◄ اقرأ أيضًا | هل يحسم الأهلي الدوري المصري الليلة| الأرقام تجيب

وكشفت المصادر عن كواليس الصفقة أنها تمت بطلب ورغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بالاجماع فى مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي فى ظل الامكانات الكبيرة التى يمتلكها اللاعب والرغبة في توفير كل طلبات الجهاز الفنى من أجل الحفاظ على مسيرة الفريق الى تكللت الموسم الحالى بالتتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية .

وبشأن ملف الصفقات أيضا .. اقترب كريم نيدفيد لاعب الأهلي المعار الى فيوتشر و صلاح محسن المعار الى نادي سيراميكا كليوباترا من العودة الى الفريق بناء على طلب كولر حيث أبدى موافقته على عودة الثنائى بعد تألقهما مع أنديتهما خلال المرحلة الماضية .. فى الوقت نفسه تراجعت أسهم صفقة محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر خاصة مع اتمام صفقة امام عاشور وفى ظل مماطلة فيوتشر في الرد على الأهلي والمبالغة فى طلباته خاصة المادية للتنازل عن اللاعب .

وفي هذا الإطار أيضا .. يحرص كولر على متابعة ملف المهاجم الأجنبي الذي يرغب في الحصول على خدماته لتدعيم صفوف الفريق وهناك أكثر من مهاجم أجنبي «افريقي وبرازيلي» تم عرضهم على المدير الفني لرؤيتهم والاطلاع على امكاناتهم والمفاضلة بينهم .

على جانب آخر .. يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة وذلك بعد ان منح الجهاز الفنى للاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة عقب الفوز مساء السبت على الاتحاد السكندري فى المباراة التى أقيمت باستاد برج العرب .

وتحتل مباراة الزمالك بالنسبة للأهلي أهمية كبرى لأكثر من سبب فى مقدمتها كونها بطولة فى حد ذاتها فضلا عن أهميته خاصة أن فوز الأهلى يعنى تتويج الفريق ببطولة الدوري رسميا خاصة أن الفريق يحتاج الى نقطتين فقط من المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى لاعلان نفسه رسميا بطلا للدوري .

وبشأن مباراة القمة .. أشار مسئولو النادي الأهلي الى أنهم ليس لديهم أى تعليق على طاقم تحكيم مباراة القمة مؤكدين أن النادى لم يتحدث فى هذا الأمر ولم يطلب أى حكام أجانب ولديه تقدير كامل لكافة أطقم التحكيم فى مصر أو التحكيم الأجنبي خاصة أن الفريق لديه تركيز فى المباراة فقط ورغبته فى تحقيق نتيجة ايجابية بعيدا عن أى مؤثرات قد تعرقل مشوار الفريق في استعادة بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يؤدى الفريق تدريبه اليوم باستاد مختار التتش وغدا على أن يختار غدا كولر القائمة النهائية الى سينتظم بها فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة الكبرى .