هشام الجخ ينتهي من تصوير فيلم «خصلة شعر» تأليف وإخراج عبد الفتاح أمين

الشاعر هشام الجخ
الشاعر هشام الجخ

انتهى الشاعر الكبير هشام الجخ من تصوير الفيلم القصير “خصلة شعر” عن قصة “تنورة” من المجموعة القصصية “لانهائي” التي يتم تدريسها في جامعة استانفورد بأمريكا كنموذج لإبداع الشرق الأوسط منذ عام 2018 .
 
وقد شارك في فيلم “خصلة شعر” عازف العود  إسلام أبتي .. وراقصي التنورة  سامي السويسي وملك ياسر..  والممثلين سلمى رضوان ونهلة الفحل وريم الشناوي وأحمد شعبان وأحمد عادل، مدير التصوير مينا فوزي  
 
فيلم “ خصلة شعر” حالة فنية تفيض بالمشاعر .. تم إخراجه بلغة سينمائية خاصة ومختلفة .. ومن المُقرر أن يكون العرض الخاص للفيلم بسينما “ الهناجر” .. كما سيتم تقديم الفيلم للمشاركة في المهرجانات الدولية والمحلية .. 
 
الفيلم إنتاج 2023  ومن المرجح أن يشارك “ خصلة شعر” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة 45  ومهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط الدورة 39 .
 
وصرح الشاعر الكبير هشام الجخ عن سعادته بالمشاركة في الفيلم الذي يتناول قضية هامة بالكثير من المشاعر والأحاسيس الفياضة والمؤثرة .
 
ويُعد فيلم “ خصلة شعر” التجربة الدرامية الثانية للشاعر هشام الجخ بعد مشاركته في مسلسل “ سره الباتع “ للمخرج الكبير خالد يوسف والذي عُرض في شهر رمضان الماضي ونال أداء هويس الشعر العربي في المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد.