ملاك عقار سيدي بشر المنهار: الحي طالبنا بدفع 1.4 مليون جنيه لمقاول الهدم| فيديو

عقار سيدي بشر
عقار سيدي بشر

لا تزال أزمة عقار «سيدي بشر» الذي تعرض للانهيار، وراح ضحيته 13 شخصًا وأصيب 4 آخرين، وتهشم 3 سيارات، قائمة ولم يتم حتى الآن إزالة الجزء المتبقي من العقار، رغم خطورته على العقارات المجاورة، حيث تتم أعمال الإزالة ببطء شديد.

ويواجه ملاك الوحدات السكنية بالعقار، الكائن في شارع خليل حمادة بدائرة قسم شرطة المنتزة، صعوبات شديدة في إنهاء الإجراءات الخاصة بعملية الهدم، حيث يترددون يوميًا على الحي «كعب داير»، لمحاولة استخراج الأوراق والمستندات المطلوبة، من أجل إجراء عمليات الهدم، ومحاولة استخراج رخصة بناء جديدة، لإعادة بناء العقار من جديد على نفقتهم.

والغريب في الأمر، أن ملاك الوحدات السكنية بالعقار، أكدوا أن الحي خصص مقال هدم، وطالبهم بدفع 1.4 مليون جنيه، مقابل أعمال الهدم وإزالة أنقاض العقار، موضحين أنهم اتفقوا مع أحد مقاولي الهدم، الذي سيدفع لهم مبلغ 1.5 مليون جنيه، ورغم ذلك يصر حي المنتزة على إسناد أعمال إزالة باقي العقار لمقاول هدم تابع له.

اقرأ أيضا| بالفيديو .. سكان عقار الإسكندرية المنهار: حررنا محاضر ضد الحي ولم نحصل على تعويضات| خاص

وطالب سكان العقار، بسكن بديل وإستصدار رخصة بناء جديدة للعقار، حيث أنهم كل مالك وحدة يمتلك حصة في الأرض، مؤكدين أنهم سيقومون بتحمل نفقات البناء فور صدور الرخصة.