«كهرباء القناة»: تنفيذ 19 دورة تدريبية للعاملين بالشركة

«كهرباء القناة»: تنفيذ 19 دورة تدريبية للعاملين بالشركة
«كهرباء القناة»: تنفيذ 19 دورة تدريبية للعاملين بالشركة

قامت شركة القناة لتوزيع الكهرباء، باستكمال تنفيذ الخطة الموضوعة لتدريب العمالين بمراكز خدمة العملاء التابعة للشركة وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بوضع خطة تدريب للعاملين بمراكز خدمة العملاء على مستوى شركات توزيع الكهرباء لرفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور وتقديم خدمات متميزة وبدعم كبير من المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء. 

وأوضحت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" " أن الدورات التي انتهت منها الشركة بدأت منذ يوم 28 من شهر مايو الماضي وقامت بتنفيذ عدد 5 دورات مايكروسوفت هذا بجانب تنفيذ 14 دورة تدريبية يوم السبت الماضي بقطاعات الشركة. 

وأشارت الشركة إلى أن مواعيد انعقاد الدورات كان يتم بعد مواعيد العمل الرسمية ويتم تنفيذ الدورات وذلك تحت إشراف المحاسب عزت إبراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية والمهندس آمال فؤاد رئيس قطاع التدريب والنظم وكذلك عددا كبيرا من المدربين الأكفاء والمتميزين.