فوز طالب بهندسة القاهرة في مسابقة تصميم «لوجو» تمور الوادي الجديد

الدكتور محمد عثمان الخشت
الدكتور محمد عثمان الخشت

قدم رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت التهنئة للطالب بكلية الهندسة عبد الرحمن هاني عبد الله، لفوزه في مسابقة تصميم شعار العلامة الموحدة "اللوجو" لتمور الوادي الجديد، والتي تم الإعلان عنها من خلال محافظة الوادي الجديد وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومكتب التايكو بجامعة الوادي الجديد، حيث فاز بالجائزة من بين 299 متسابقا متقدما للمسابقة.


وأشاد الخشت - في بيان، اليوم الأحد - بالمشاركة المُشرفة للطالب عبد الرحمن هاني في مسابقة تصميم شعار العلامة الموحدة لتمور الوادي الجديد، مؤكدًا كفاءة طلاب الجامعة وتميزهم وقدرتهم على المشاركة الفعالة والمشرفة في المسابقات المختلفة والفوز بمراكز متقدمة.

اقرأ ايضاً| وزيرا التنمية المحلية والزراعة يتابعان ملفات التعاون المشترك


وتمت التصفية في المسابقة على مرحلتين انتهت باختيار "اللوجو" الفائز من جانب اللجنة، وسيتم استخدامه للتعبير عن العلامة الجماعية لمنتجات التمور والنخيل التي تتميز بها محافظة الوادى الجديد.. وتعد هذه المسابقة ضمن تعاون محافظة الوادي الجديد وأكاديمية البحث العلمي والابتكار وجامعة جنوب الوادي ومركز بحوث الصحراء مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو" لتنفيذ مشروع الإدارة المستدامة للنظم الإيكولوجية الزراعية - واحة الخارجة، والممول من صندوق البيئة العالمية.