النواب: المصرية للاتصالات كيان وطني استراتيجي حقق خطط التحول الرقمي بنجاح‎

مجلس النواب
مجلس النواب

أشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بدور الشركة المصرية للإتصالات، مؤكداً بأنها كيان وطني استراتيجي في تقديم خدمات الاتصالات وركن مهم في منظومه التحول الرقمي التي تستهدفها الدولة المصريه في الجمهورية الجديدة.


وأضاف بدوي خلال اجتماع اللجنة اليوم بحضور السيد المهندس محمد نصر، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، لاستعراض إستراتيجية الشركة المصرية للاتصالات خلال المرحلة القادمة ، بأن هناك طفره كبيرة في تقدم خدمات الاتصالات  استفتاد بها المواطن المصري من خلال خدمات المحمول والانترنت الثابت والتليفون الارضي ، وشهدت معدلات توصيل جميع الخدمات الي أقاصي المحافظات والاقاليم بفضل المبادرة الرئاسية حياة كريمة ارتفاع كبير ، لخدمه اهالينا في جميع المحافظات.

وأوضح بدوي، أن الشركه الوطنيه للاتصالات ممثله في المصريه للاتصالات ترجمت خطط القيادة  السياسية في دعم منظومه التحول الرقمي من خلال دعم البنيه التحتيه لكافة الجهات الحكوميه سواء المؤسسات الحكوميه والمؤسسات الطبيه وغيرها من الوزرات والجهات المختلفه .

ولفت بدوي، إلى أن الارقام التي تحققت في سبيل تنفيذ خطط التحول الرقمي، أو خطط توصيل جميع الخدمات إلى جميع القري والنجوع، برهنت بشكل كبير إلى الجهد المبذول من قبل المسؤولين في المصرية للاتصالات ومنها المستهدف هذا العام بإنشاء 600 محطة محمول ليصل الإجمالي الشبكات إلى 3500 محطة.

وأشاد رئيس اتصالات النواب بمدي استجابة المصريه للاتصالات لطلبات وشكاوي النواب الخاصة بضعف خدمات الانترنت الثابت ، وضعف شبكات المحمول وغيرها من الطلبات التي استجابت لها الشركه الوطنيه لخدمة اهالينا في جميع القري والنجوع والمراكز بكل المحافظات.